محور المقاومة

الجهاد الإسلامي: اتفاق التطبيع الصهيوني البحريني انقلاب فاضح على الثوابت العربية وخيانة لفلسطين

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن اتفاق تطبيع العلاقات بين دولة البحرين ودولة الاحتلال الصهيوني، الذي أعلن عنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء اليوم الجمعة، يمثل حلقة جديدة من مسلسل الخيانة لفلسطين وللأمة، واصفة الاتفاق بأنه “انقلاب فاضح على كل الثوابت العربية والقومية والإسلاميّة الخاصة بفلسطين”.

وقالت الحركة في بيان لها، الجمعة 11/9 تعقيبا على الاتفاق التطبيعي بين الإمارات وبين دولة الاحتلال، إن “هذا الاتفاق الخياني كمثله من الاتفاقيات السابقة، لن ينال من حقوق الشعب الفلسطيني وعدالة قضيته”، لافتة إلى أن تهافت هذه الأنظمة على إقامة العلاقات مع العدو، سيزيد الارتهان للمحور الصهيوأمريكي المعادي للأمة، وأن العلاقة بالكيان الصهيوني كانت وستبقى عنوانا للفشل واللاشرعية والارتهان للأعداء. 

وأوضحت الجهاد الإسلامي أن هذا الاتفاق كشف زيف نظام البحرين، وعدم شرعية حكامه وارتباطاتهم التاريخية بالأعداء، مبينة أن مأزق هذا النظام العميل سيزداد أمام الشعب البحريني والأمة العربية.

وأشارت الحركة إلى أن التصدي لهذه المؤامرات إنما يكون بوحدة الموقف الفلسطيني وبالمواجهة في كل الميادين، وبإصرار الشعب الفلسطيني على نهج المقاومة وفضح كل المتآمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى