صدور كتاب “يسألونك عن عاشوراء” للأسير محمد فخراوي

صدر حديثاً عن دار الوفاء للثقافة والإعلام كتاب (يسألونك عن عاشوراء) للأسير محمد فخراوي، وقد جاء الكتاب في (178) صفحة ويحتوي على ستة فصول جرى تدرسيها للأسرى في سجن جو المركزي وفق بيان دار الوفاء.

وقالت دار الوفاء في مقدمة الكتاب الذي كتبه الأسير محمد فخراوي من داخل سجن جو المركزي إن “الكتاب هو خلاصة دروس يحضرها الأسرى الأعزة الصابرين، وهي تكشف بأن المعتقلين هم ذخائر نفيسة على المستوى الفكري والسياسي والاجتماعي لمستقبل البحرين وحاضره”.

وأضافت “خطت أفكار هذا الكتاب بقلم أسير حر هو الأستاذ محمد فخراوي الذي مارس أدواراً مهمة على مستويات عدة” مشيرة إلى أن الكاتب يقدم بعض من جوانب سيرة الإمام الحسين من منطق ومنطلق حركي”.

وقال آية الله الشيخ محسن الآراكي، في تقديمه للكتاب: أخونا المجاهد الصابر المحتسب الأستاذ محمد فخراوي…
الذي يعيش ساحة المواجهة الصامدة في الصراع مع قتلة الحسين (ع) وأبناء قتلته المعاصرين، وقد كتب عن الحسين (ع) وعن رسالته وثورته وأهدافها وقيمها ودورها في ضمان حياة الرسالة الإسلامية وأمّة محمد (ص)، وهو في خضمّ المواجهة مع قتلة الحسين المجرمين، فهو يتحدث في «يسألونك عن عاشوراء» عن ثورة الحسين (ع) وهو ابنها وناصرها المرابط في الخطّ الأمام من ساحة الصراع ومن داخل سجون أبناء أميّة الحاقدين”.

ويعد كتاب “يسألونك عن عاشوراء” هو الكتاب الخامس الذي يصدر عن دار الوفاء للثقافة والإعلام من داخل السجن.

للحصول على نسخة إلكترونية من الكتاب (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى