بيان سرايا المختار بالذكرى السنوية الأولى للشيهد الفقيه نمر النمر

بسم الله الرحمن الرحيم

فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا

يحيِّ المستضعفين الأحرار وعُشّاق العدالة والكرامة الذكرى السنوية الأولى لإستشهاد الفقيه المجدد وقربان الله في أرض الحجاز الشيخ الشهيد نمر باقر النمر -رضوان الله تعالى عليه-. عامٌ قد اكتمل على جريمةٍ مُروعةٍ نكراء إهتز لها العالم الإسلامي الأصيل وبدمٍ بارد من كيان المحتلين لأرض الحرمين والمستعربين المتصهينين بنو سعود.

إننا في المقاومة الإسلامية سرايا المختار كنا عند تحذيرنا ووعيدنا لكيان الكهلة المتهالك في أرض الحجاز بأنه لن يكون هناك خطوط حُمرٍ بعد إعدام فقيه البحرين الكبرى وصدقنا القول والوعد ببركة سواعد رجال الله في سرايا المختار، إذ وجّهنا للعدو الخليفي-السعودي ضربات موجعة ومحقّقة لم نعلن عنها وكما قلنا سابقاً نقولها اليوم : نحن من يختار التوقيت.

إن سرايا المختار اليوم قد وضعت ضمن أهدافها كل ما يتعلق بالإحتلالين السعودي والخليفي تحت مرمى نيران المجاهدين على إمتداد محور المقاومة الإسلامية في المنطقة ككُل.

ختاماً..
ندعو كل الأحرار في البحرين الكبرى المحتلة للإنخراط في صفوف المقاومة الإسلامية فهي السبيل لإقتلاع جراثيم الإستعمار من أرضنا الطاهرة.

صادر عن: سرايا المختار – البحرين

1 يناير/كانون الثاني 2017

أضف تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق