بيان سرايا المختار بشأن جريمة النواصب في مسجد الإمام الصادق ع في دولة الكويت

بسم الله الرحمن الرحيم

وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا

مرة أخرى يخرج السفيانيين بإعلان حربهم على الدين الإسلامي الحنيف بإستهداف بيوت الله في الجمعة المحرمة المكرمة لديه عز وجل وبقتل همجي حاقد بالأحزمة الناسفة والبطون الممتلئة بالحرام يمنعون الصلاة ويسفكون دم المصلين الصائمين ويهدمون أركان مساجد أقيمت لله تعالى.

وعليه..تستنكر المقاومة الإسلامية في البحرين سرايا المختار التفجير الإرهابي الجبان في مسجد الإمام الصادق ع في منطقة “الصوابر” بدولة الكويت الشقيقة وتتقدم بأحر التعازي والمواساة لذوي الشهداء الأبرار سائلين الله عز وجل ان يرحمهم ويحشرهم في زمرة محمد وآله الأطهار.

إن هذه الزمرة الخارجة والمارقة لن تتوقف عن سفك الدماء وإزهاق الأرواح ما لم يتوقف الوريد المغذي لهذا الفكر الضال والمتمثلة عبر أموال ومدارس ودعاة للقتل وأنظمة يقف على رأسها نظام عصابة آل سعود المتهالك.

ندعوا نحن في سرايا المختار لتفعيل اللجان الشعبية في كل مناطق المتمسكون بالعروة الوثقى وإبقاء اليقظة والحذر على أعلى مستوياتها وعدم الإنخداع لأكاذيب الأنظمة الطاغوتية التي تدعي حماية الناس من هذه الزمرة أو بما يفضي لإنها حالة هذا الحذر والنفير.

الرحمة والخلود للشهداء الأبرار
الخزي والعار لقتلتهم الفجار

صادر عن: سرايا المختار – البحرين

26 يونيو/حزيران 2015

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق