اتجاهات

“لا مع عدوكم” حملة لمقاطعة نتفليكس تتصدر الترند في البحرين

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحرين حملة كبيرة تدعو لمقاطعة نتفليكس لترويجها للإباحية والمثلية الجنسية.

واتخذت الحملة التي جاءت بالتزامن مع اقتراب موسم عاشوراء الوسم “لا مع عدوكم” لدفع أكبر عدد من البحرينيين لإلغاء إشتراكاتهم في شبكة البث على الإنترنت “نتفلكس.

وتخلل الحملة التي نشطت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عرض إنتاجات صوتية وأعمال مرئية وفنية تحرض على المقاطعة.

واستبدل المئات من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في البحرين صورتهم الشخصية بشعار الحملة. كما شارك عدد من المستخدمين صور إلغاء حساباتهم على شبكة نتفليكس.

https:\/\/al-abdal.net//al-abdal.net//twitter.com/Sayedalinter/status/1295044402931474433

وأكد النشطاء القائمون على الحملة لـ”الأبدال” إلى أنهم شرعوا في التواصل مع القطاعات الشبابية والعلماء ومع الكتل الطلابية في الجامعات للانخراط في الحملة ودعمها.

وعبر النشطاء عن قناعتهم بقدرة العمل الإعلامي المنظم في حملات مدروسة وهادفة لإنقاذ المجتمعات الإسلامية من الغزو الثقافي والحرب الناعمة التي تقودها نتفلكس بأموال المشتركين لديها.

يشار إلى ان نتفليكس أمريكية متخصصة بعرض الأفلام والمسلسلات على شبكة الأنترنت. ولا يحتاج المرء أن يكون حاصلاً على الدكتوراة في علم النفس أو خبيراً بفنون البروباغاندا حتى يستوعب أن الذي تعرضه هو عملية غرس منظم لقيم موجهة، تتمثل بإغراق المشاهد بسيل من اللقطات الصادمة حتى يتطبع عليها، وتتحول من أفكار ومشاهد صادمة إلى غير صادمة، وتواصل التطور فتصبح عادية، ثم تصير بعدها مقبولة، وأخيراً تنتهي بكونها طبيعية بل ومستحبة.

وتركز في معظم انتاجاتها على الاباحية والمثلية الجنسية ومفاهيم التحرر، وكل ما يزيد في فساد المجتمعات الإسلامية.

https:\/\/al-abdal.net//al-abdal.net//twitter.com/Hussainrf96/status/1295004912145899521

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى