سترة الحسينية: تقرير صحيفة الوطن ملفق.. نحن مع فتح المآتم مع الاحترازات الصحية

أكدت جمعية سترة الحسينية لـ”الأبدال” بأن التصريحات التي نقلتها صحيفة الوطن على لسان رئيسها محمد منصور اضرابوه ملفقة وغير صحيحة.

وأوضح عضو الجمعية بأن يوم أمس كان هناك اجتماع لرؤساء المآتم، وقتها اتصل مراسل صحيفة الوطن الذي بادر بسؤال رئيس الجمعية عن رأيه في إقامة مراسم عاشوراء هذا العام وسط تفشي وباء كورونا، وكانت إجابته واضحة “نحن مع فتح المآتم وإقامة مراسم عاشوراء مع الاحترازات الصحية”.

ولفت عضو جمعية سترة الحسنية، بأن صحيفة الوطن قد لفقت التقرير بالكامل وفق توجهاتها. مشيراً إلى أن جمعية سترة الحسينية كانت في اجتماع رؤساء المآتم تستعرض خطة عملها واللجان التي شكلتها لإقامة المراسم مع الاحترازات الصحية. وستعرض الخطة على الأوقاف الجعفرية في اجتماع آخر يوم الخميس.

يذكر أن صحيفة الوطن قد نقلت عن رئيس جمعية سترة الحسينية قوله “الجمعية ستعمل على التواصل والاحتفاء بمناسبة عاشوراء عن بعد للحد من انتشار فيروس كورونا”.

وحول قرار حظر قتح المآتم في موسم عاشوراء هذا العام، قال عضو الجمعية بأن لا زال هناك سعي حثيث لإقناع السلطات بالسماح بفتح المآتم وإقامة الشعائر مع حضور عدد محدود والالتزام بكافة الاجراءات الصحية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اذا المشكلة في المسجد نروح الصالات الرياضية نصلي .

    واذا المشكلة في المآتم نروح صالات المجمعات نعزي .

    ونخلي كرونا ينتظرنا في المساجد والمآتم لين تنبط جبده

    هاي احسن حل
    خبروا الحكومة

  2. اذا المشكلة في المسجد نروح الصالات الرياضية نصلي .
    واذا المشكلة في المآتم نروح صالات المجمعات نعزي .
    ونخلي كرونا ينتظرنا في المساجد والمآتم لين تنبط جبده
    هاي احسن حل

  3. هولا يحاولا يصدوا عن الدين بذريعة كرونا روحو وشوفوفي اليمن بيمشوا ويصلوا ويحتفلوا ويخزنوا ولافيه اي كرونا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى