محور المقاومة

بيان حزب الله تعليقًا على انفجار بيروت

أعلن حزب الله وضع كافة إمكانياته تحت تصرف اللبنانيين بعد الانفجار الهائل الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت وخلف دمارًا غير مسبوق.

وقال حزب الله في بيان اليوم الثلاثاء”نتقدم من الشعب اللبناني الشريف ومن عائلات الشهداء والجرحى بأعمق آيات المواساة والشعور بالحزن العميق لهذه المأساة الوطنية الكبرى التي أصابت لبنان واللبنانيين في الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا العزيز”.

وأكمل البيان “إن هذه الفاجعة الاليمة وما خلفته من دمار غير مسبوق وعواقب خطيرة على مختلف المستويات الإنسانية والصحية والاجتماعية والاقتصادية تستدعي من جميع اللبنانيين وجميع القوى السياسية والفاعليات الوطنية التضامن والوحدة والعمل المشترك لتجاوز آثار هذه المحنة القاسية والوقوف مجدداً بعزم وارادة لمواجهة الصعاب والتحديات المستجدة”.

وتابع البيان “نسأل الله سبحانه وتعالى أن يمن على الشهداء بالرحمة والمغفرة وعلى أهاليهم بالصبر والسلوان ونسأله تعالى ان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وان يمن على شعبنا العزيز بالصبر والصمود وان ينجح بلدنا في تجاوز الصعاب والمحن”.

في السياق أكدت مصادر في حزب الله لوحدة الإعلام الحربي “الأبدال” بأن الكلمة التي كانت مقررة غدا للسيد حسن نصر الله تم تأجيلها إلى إشعار آخر التزامًا بالحداد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى