سرايا المختار: العملية رقم 118

بسم الله الرحمن الرحيم

إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلا فِي الأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ(٤) وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ(٥) وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الأَرْضِ وَنُرِي فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُم مَّا كَانُوا يَحْذَرُونَ

في خضم عمليات شهر محرم .. شهر الثأر للحسين -ع- و الشهداء .. جنود صاحب العصر و الزمان – عج – في سرايا المختار ينجحون بتنفيذ العملية [12] ثأراً للأعراض و الفقيه “النمر” وأحرار معتقل “جو” عبر إستهداف مركبة مملوكة لأحد وزارات مافيا إحتلال آل خليفة .

لازال هذا العدو الجبان منغمساً بهتك الأعراض والحرمات وإستباحة المقدسات فلم يسلم حتى الرضيع البريء من سجونهم الذي أُعتقل مؤخراً مع والدته “زهرة الشيخ” ظلماً وعدواناً.

نتابع بقلق صحة الرمز الكبير الأستاذ حسن المشيمع وأحرار معتقل سجن جو الذين تعرضوا مؤخراً لأنتشار أحد الأوبئة الخطيرة وصحتهم في تدهور مستمر بشكل متعمد ومقصود من هذه المافيا الصحراوية بغية في تنفيذ القتل البطيئ والصامت بحقهم.

وعليه..

نحذر نحن في سرايا المختار كما أسلفنا ببيانات سابقة بأن كل ما ينوط لهذا العدو الجبان هو تحت رصد قبضات المقاومين ولن نتردد في قلب كل مصالحه لمحرقة حقيقية ونوصي جماهير شعبنا بمقاطعة هذا الطاغوت مقاطعة تامة فلا نصر ولا تحرير إلا بالكفر بالطاغوت قاطبة.

وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ

صادر عن: سرايا المختار – البحرين

2 نوفمبر/تشرين الثاني 2014

أضف تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق