كتاب الرحيل نحو الأبدية

نبذة عن الكتاب

كتاب الرحيل نحو الأبدية رواية تحكي عن آخر ساعات الشهيد علي العرب قبل إعدامه بالرصاص الحي، يرويها أحد المحكومين بالإعدام في سجون البحرين.

مقتطف من مقدمة الناشر

حياة الشهداء هي عبارة عن حياة عاشق يبحث عن معشوقته، من الممكن أن يجد معشوقته بين الجبال في حرب دامية مع الأعداء، أو بين قضبان السجون، أو بين أيدي الجلادين أو من خلال عملية تهز الأرض تحت أقدام الطواغيت والفراعنة، وغيرها الكثير من الأماكن.

الشهيد علي العرب كان يسكن في أرض الحجاز، لكنه كان يأتي إلى البحرين باحثا عن معشوقته، حدد الطريق الذي يؤدي إلى معشوقته بدقة وتبتي اسمه الجهادي «الشهادة»، وكان متيقنة بأنه سيصل إليها. حمل سلاحه ورمی ببصره إلى أقصى القوم، هجم على المرتزقة وقام بتحرير عشرة أسرى في عملية بطولية تحت قيادة الشهيد القائد رضا الغسرة، ومرت الأيام إلى أن تم اعتقاله وإصدار الحكم عليه بالإعدام.

هذه الرواية تحكي لنا عن آخر ساعات الشهيد علي العرب قبل إعدامه بالرصاص الحي، يرويها لنا أحد المحكومين بالإعدام في السجون الخليفية.

پسر دار الوفاء للثقافة والإعلام تقديم هذا الكتاب المفعم بحب الشهادة والتوكل على الله، سائلين الله عز وجل التحاقنا بالشهداء، سائرين على نهج الولاية، خط الإسلام المحمدي الأصيل، خط الإمامين الخميني والخامنئي، وأن يفرج الله عن جميع الأسرى وخصوصا المحكومين بالإعدام. والله ولي التوفيق.

هوية الكتاب

  • اسم الكتاب: الرحيل نحو الأبدية
  • الكاتب: كمال السيد
  • الراوي: أسير محكوم بالإعدام في سجون البحرين
  • الناشر: دار الوفاء للثقافة والإعلام
  • عدد الصفحات: 67 صفحة

تحميل الكتاب PDF

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى