سرايا المختار: شهر رمضان شهر الإنتصارات المحمدية في “بدر” و”الخندق”

بسم الله الرحمن الرحيم
{شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ}
صدق الله العلي العظيم

نبارك لمولانا الأعظم ولي أمرنا الإمام المهدي المنتظر –عجل الله تعالى فرجه الشريف- ونبارك لمراجعنا الاعلام حماة الدين و الشريعة ونبارك لجماهير شعبنا المرابط وكافة جماهير المقاومة بحلول شهر الإنتصارات المحمدية..شهر رمضان المبارك سائلين الله عز وجل أن يعيده علينا جميعاً بتحرير بلادنا البحرين من طغمة إحتلال آل سعود وآل خليفة.

يا جماهير شعبنا المرابط يا أسرانا في سجون الإحتلال يا ذوي الشهداء الأبرار ها قد هل هلال شهر الإنتصارات المحمدية في “بدر” و”الخندق” وكما إنتصر الصائمون تحت ظلال القائد الأمجد محمد –صلى الله عليه وآله- سننتصر حتماً ونحن جميعاً تحت ظلال حفيد وسميّ النبي الأكرم صاحب العصر والزمان –عجل الله تعالى فرجه الشريف-.

نهيب ونُذكّر شبابنا المُطارَد من قبل مافيا إحتلال آل خليفة بأن يأخذوا حذرهم خصوصاً في هذا الشهر العظيم فهذه المافيا المحتلة قد رضعت الغدر والمكر والخديعة من ثدي الشجرة الملعونة في القرآن، فمن يهدم المساجد ويحرق القرآن ويهتك ستر الحرائر لن يتوانى بإرتكاب أي جريمة في هذا الشهر الفضيل.

نوصي بالإكثار من سهام الحديد والدعاء في شهر الله على مافيا الإحتلال ونوصي بالإلتفاف حول المقاومة ودعمها بكل ما هو ممكن من سُبُل.

ختاماً.. نعاهد الله ونعاهد أبناء شعبنا المرابط بأن المقاومة لن تتوقف مهما بلغت التحديات والمصاعب، كما أن المقاومة منتبهة لما يُحاك ضدنا كأمة وشعوب متحررة من أعداء الداخل والخارج وستعلوا راية الإنتصارات من فوق قلاع المحتلين الظالمين أينما وجدوا.

اللهم دمّر آل خليفة وآل سعود المحتلين لأرضنا وأرحم شهدائنا الأبرار وفك قيد أسرانا الأبطال.

صادر عن: سرايا المختار – البحرين

29 يونيو/حزيران 2014

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق