سرايا المختار: نُبارك لشعبنا خلاص أبنائهم من سجون الإحتلال وندعو شعبنا بالإبتعاد عن أزلام الإحتلال لسلامتهم

بسم الله الرحمن الرحيم
{وَقُلْ جَاءَ الْحَقّ وَزَهَقَ الْبَاطِل إِنَّ الْبَاطِل كَانَ زَهُوقًا}
صدق الله العلي العظيم

سرايا المختار: نُبارك لشعبنا خلاص أبنائهم من سجون الإحتلال وندعو شعبنا بالإبتعاد عن أزلام الإحتلال لسلامتهم.

بدماء شهداؤنا و بتكبيرة مؤمنة حُرة شريفة وبرمي حجر من شاب و زرع عبوة من مقاوم وبتوجيه رباني مستقيم من عالم مجاهد وأنين مصاب حُرم من حق العلاج وبإصرار كل أسير وضع سجون القش الخليفية تحت قدمه، يُسجّل التاريخ للأجيال إن الله قد أذن في قطع الشجرة الملعونة المحتلة لبحريننا وستُفتح المدارس والمؤسسات ليتعلمو من فيض عنفوان وإرادة شعبنا التي لا تُقهر، مِن هذه المقدمة المتواضعة التي نأمل أن نكون قد وُفقنا بتعريف العالم من هو الشعب البحراني نتقدم بالمباركة لجماهير شعبنا المرابط بخلاص أبنائهم من سجون القش الخليفية ونعتبر هذه الإرادة والعزيمة قد أكدت لجميع العالم على هشاشة هذه المافية المحتلة وهوانها الذي فاق بيت العنكبوت.

نهيب بأسرانا الأحرار بأن يكسرو قيودهم بأنفسهم ويسعون لخلاصهم من سجون الإحتلال المدعوم من دول الإستكبار والإستعمار. وكما نشدد على أبناء شعبنا أن يبتعدوا تماماً عن مواقع نقاط تمركز مرتزقة الإحتلال ومواقع تسكّعهُم وتسوّقهُم ومحال تجارتهُم حِرصاً مِنا على سلامة شعبنا المظلوم.

ختاماً..نعاهد الله وإمام زماننا عجل الله تعالى فرجه الشريف بأن المقاومة أمانة لن نتخلى عنها وسنطوّرها وسنأخذ بثأر شهدائنا وأعراضنا ومساجدنا وقرآننا.

صادر عن: سرايا المختار – البحرين

21 ابريل/نيسان 2014

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق