سرايا المختار: نوجه ندائنا للمرجعيات الدينية بالتدخل لوقف قتل شعبنا المسلم في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم
{وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}
صدق الله العلي العظيم

سرايا المختار:نوجه ندائنا للمرجعيات الدينية بالتدخل لوقف قتل شعبنا المسلم في البحرين

55 يوماً قضاها إبن بلدة السنابس الشهيد المظلوم” عبد العزيز العبار” من على سرير غرفة الإنعاش في المستشفى بسبب رصاص بنادق مافيا إحتلال آل خليفة حتى إرتقى اليوم الجمعة شهيداً وشاهداً على جرائم هذه القبيلة المحتلة لأرضنا.

أصيب الشهيد “العبار” في 23 فبراير من هذا العام برصاص إنشطاري في رأسه مباشرة في بلدة سار وهو يقوم بواجب العزاء في فاتحة الشهيد السيد علي الموسوي”أبو هادي” فكان الطريق نحو العروج للخالق الرحمن بالإصرار على تحرير بلادنا من قبيلة آل خليفة المجرمة.

إننا في سرايا المختار نوجه نداءاً عاجلاً لمرجعياتنا الدينية بالتدخل العاجل لوضع حداً لهذه المافيا المحتلة ليتوقف نزيف دم أبناء شعبنا البحراني المسلم، وندعو كافة أبناء شعبنا المرابط بالحضور الواسع والكبير لمراسم تشييع شهيدنا “العبار” إلى جنته بالتأكيد على الإصرار على نهج المقاومة وفاءاً لشهداءنا الأبرار.

وعلى أمريكا وحلفاؤها أن تستيقظ قبل فوات الأوان بترك الإزدواجية في المعايير و الإصطفاف مع القراصنة المحتلين وإنه لعار على السيد أوباما أن يدعي إحترام حقوق الإنسان وتقرير مصيره وهو يدعم ويساند قبيلة فاشيستية محتلة لأرضنا منذ أكثر من 230 عاماً.

وكما سيلعن التاريخ و الأجيال كل من أرتهن بالرهان الأمريكي الأمبريالي وصار نداً لشعبنا في تحرير بلادنا البحرين مجاهداً مكابراً لبقاء الإحتلال المجرم.

الرحمة والخلود لشهداؤنا الأبرار
الخزي والعار لقتلتهم الفجار

صادر عن: سرايا المختار – البحرين

18 ابريل/نيسان 2014

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق