بيونغ يانغ تنشر فيديو تفجير مكتب الاتصال المشترك بين الكوريتين

كشفت كوريا الشمالية، الأربعاء، عن مقطع فيديو وصور توثق لحظات تفجير مكتب الاتصال المشترك بين الكوريتين.  

ونشر تلفزيون تشوسون المركزي الكوري الشمالي، مقطع فيديو يظهر تفجير مكتب الاتصال المشترك بين الكوريتين في مجمع كيسونغ الصناعي في المدينة الحدودية في كوريا الشمالية، وذلك حسب وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية.  

وحسب الوكالة: “تبلغ مدة الفيديو 33 ثانية، ويحتوي على لحظات انهيار مبنى مكتب الاتصال المشترك مع أصوات صاخبة”، كما “يظهر في الفيديو لقطات لتحطم النوافذ الزجاجية لمبنى مركز دعم مجمع كيسونغ الصناعي المكون من 15 طابقا بجوار مركز الاتصال المشترك”. 

كما نشرت صحيفة “رودونغ شينمون” الناطقة بلسان الحزب الحاكم في كوريا الشمالية ست صور ملونة للحظة تفجير مكتب الاتصال المشترك بين الكوريتين بعنوان “فاتحة موسيقية مشؤومة تدل على بدء إجراءات الإفلاس التام للعلاقات بين الكوريتين، وتدمير مكتب الاتصال المشترك بين الكوريتين بالكامل”.  

وتوثق صورتان، من ست صور نشرتها الصحفية، مبنى مركز الاتصال المشترك المكون من 4 طوابق ومبنى مركز دعم مجمع كيسونغ الصناعي المكون من 15 طابقا قبل تدميرهما، فيما يظهر في صورتين أخريين مبنى مركز الاتصال المشترك المدمر بالكامل مع الحطام المتطاير وحافة مبنى مركز دعم مجمع كيسونغ الصناعي المحاط بالدخان الرمادي والغبار المنبعثين من الانهيار.  

المصدر
وكالات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق