الإمام الخامنئي في اتصال متلفز مع المؤسسات الإنتاجية بمناسبة أسبوع العمال

في أجواء أسبوع العمّال ومتابعة لتحقق شعار العام 1399 الهجري الشمسي
الإمام الخامنئي يجري اتّصالات متلفزة مع سبع مؤسسات إنتاجيّة

بمناسبة أسبوع العمال ومتابعة لتحقق شعار العام (الطفرة في الإنتاج) أجريت اتصالات متلفزة بين سبع مؤسسات إنتاجية وقائد الثورة الإسلامية صباح اليوم الأربعاء. وخلال هذه الاتصالات قدّم عدد من المدراء وعمّال الأقسام الإنتاجية تقارير حول أوضاع الإنتاج وإنجازات أقسامهم وشؤونها ومشاكلها إضافة إلى حلول ومقترحات من أجل حلّ هذه المشاكل وتحقيق شعار العام.

الإمام الخامنئي في اتصال متلفز مع المؤسسات الإنتاجية بمناسبة أسبوع العمال:

أبارك أسبوع العمال لجميع العمّال. يجب مراعاة الحقّ الطبيعي للعمّال؛ أي تخصيص أجور منصفة ودفعها بشكل منظّم ودون تأخير وتوفير أجواء الاستقرار في العمل. قضايا الضّمان، والتعليم، والخدمات الرفاهيّة والصحّة والعلاج من حقوق العمّال وهي ضمن مسؤوليات ربّ العمل الطبيعيّة.

نحن عندما نتمكّن من إطلاق قمر صناعي بسرعة ٧٥٠٠ متر في الثانية إلى الفضاء ونضعه في مداره أو نحقق ذلك التقدّم الكبير في الصناعات الدفاعيّة؛ هذا يعني أنّنا قادرون على تحقيق طفرة في الإنتاج أيضاً.

ذلك العقل والفكر الذي يقدر على صناعة قمر صناعي ويضع هدفاً تالياً يتمثّل في إرسال قمر صناعيّ آخر ووضعه في مدار يبعد ٣٦ ألف كيلومتر، لا شكّ في أنّ مثل هذه الروحيّة تملك الإبداع الذي يسمح بإنتاج سيّارة تصرف ٥ ليترات من الوقود في كلّ مئة كيلومتر والنجاح في سائر الأقسام الإنتاجيّة أيضاً.

لقد أنجزت في البلاد اليوم أعمال بحثيّة جيّدة في مجال تصنيع دواء ولقاح للتصدّي لفيروس كورونا، وقد يتمكّن علماؤنا المميّزون والشباب وباحثونا الأكفاء من تصنيع دواء ولقاح فيروس كورونا قبل العلماء في سائر الدّول.

۰٦/٠٥/٢٠٢٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق