تعليق بيع تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد

كورونا يهدد الفورمولا واحد

البحرين – (الأبدال): أعلنت حلبة البحرين الدولية إيقاف بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى طيران الخليج 2020 للفورمولا واحد وسط مخاوف من تفشي فيروس كورونا في البحرين.

في ضوء تفشي فيروس كورونا (COVID-19) على المستوى العالمي أعلنت حلبة البحرين أنها علقت مبيعات التذاكر للسباق، لضمان تطبيق المعايير الملائمة لتدابير التباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة بين الجمهور في إطار الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار الفيروس.

كما أكدت الحلبة بأنها على اتصال وثيق مع كل من إدارة الفورمولا واحد والسلطات الصحية في البحرين لتقييم تطورات الوضع، مبينةً أنها ستقوم بترتيب استرداد القيمة الفعلية للتذاكر المباعة تبعاً للظروف أو في حال تغيير التدابير والإجراءات الصحية الاحترازية.

وأشارت حلبة البحرين الدولية إلى أنه تم اعتماد هذا الإجراء الاحترازي إلى جانب عدد من تدابير الصحة العامة قبل السباق لضمان سلامة الجماهير وأعضاء الفرق المشاركة والموظفين، حيث سيتم تطبيق إجراءات الفحص عند الدخول، مع توفير مرافق للخدمات الصحية المتخصصة وتعزيز التعقيم في كافة مرافق الحلبة، وتوفير محطات إضافية لغسل اليدين، ونقاط المعلومات للجماهير ، فضلاً عن العمل تبعاً لبروتوكولات طبية محددة لمواجهة أي حالات مشتبهة بفيروس كورونا (COVID-19).

المصدر
f1iوكالاتالأبدال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق