البحرين .. اعتقال 16 مواطناً خلال حملات دهم متفرقة الأسبوع الماضي

البحرين – (الأبدال): شنت قوات الأمن البحرينية حملات دهم متفرقة الأسبوع الماضي في مختلف المحافظات نتج عنها اعتقال 16 مواطناً.

واعتقلت السلطات كلا من “جاسم أحمد حسن، علي حسين المغني، أحمد جواد رضي، حبيب عيسى علي، يوسف أحمد منصور سرحان” من قاطني قرية العكر جنوب المنامة.

كما اعتقلت كلاً من “السيد محمد السيد باقر، السيد رضا السيد باقر، ليث الدرازي، السيد فلاح السيد حسن” من أهالي قرية الدراز الواقعة غرب العاصمة المنامة.

واعتقل “سلمان أمين، حسين علي رضا” من قرية المعامير، و”ياسر حسين” من قرية واديان بجزيرة سترة، و”علي حسين منصور” من قرية بني جمرة، و”علي ناصر” من اهالي قرية مقابة، و”علي المطوع” من أهالي قرية الديه.

في السياق قررت السلطات الأمنية الأثنين الماضي، توقيف “الملا عبدالزهراء السماهيجي” (39 عاماً) لمدة 7 أيام على ذمة التحقيق على خلفية خطبة دينية ألقاها في أحد المآتم.

وكان السماهيجي وهو خطيب حسيني، يلقي خطاباً في أحد المآتم بمناسبة استشهاد السيد فاطمة الزهراء بنت النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وقالت مديرية شرطة العاصمة إنها استدعت السماهيجي وأوقفته بسبب إلقائه خطبة “في إحدى المناسبات تضمنت مخالفات قانونية”، زاعمة أنه قام بالتعدي على “الصحابة علناً”، مشيرة إلى إحالة القضية إلى النيابة.

المصدر
الأبدال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق