حركة النجباء تكشف تفاصيل الاجتماع بين الصدر وقادة فصائل المقاومة العراقية

تشكيل جبهة موحدة من اجل اخراج القوات الامریكية من العراق بشكل نهائي

إيران – (الأبدال): كشف المتحدث باسم حركة النجباء، نصر الشمري، الاثنين، تفاصيل الاجتماع الذي عقد بين زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، وقادة فصائل المقاومة العراقية في إيران.

وقال الشمري في تصريح لـ “وكالة الأنباء العراقية” إن ” مقدمة الاجتماع كانت لايجاد جبهة مقاومة موحدة من أجل اخراج القوات الامریكية وجميع القوات الاجنبية من العراق بشكل تام وقد تم الاتفاق على أن تكون الجهود منسقة وموحدة بهذا الاتجاه على مختلف الاصعدة والجوانب”.

وأضاف، أن “فصائل المقاومة العراقية أعطت فرصة ومدة للحكومة ومجلس النواب من اجل اتخاذ الطرق الدبلوماسية والسياسية من أجل إنهاء الوجود الاجنبي، وأن دعم موقف الحكومة العراقية بإخراج القوات الاجنبية من الاراضي العراقية”.

وأشار إلى أن “أغلب الفصائل المقاومة العراقية حضرت الاجتماع من ضمنها حركة عصائب أهل الحق وكتائب سيد الشهداء والأمين العام لحركة النجباء وسرايا السلام وممثلين عن الفصائل الأخرى”.

وتابع، أن”الاجتماع تم من خلاله الاتفاق على تنسيق الجهود وتشكيل جبهة موحدة من اجل اخراج القوات الامریكية من العراق بشكل كامل ونهائي”، مؤكداً “أهمية وجود سقف زمني لانسحاب القوات الامریكية ولا يمكن أن تكون مفتوحة”.

المصدر
الأبدالوكالة الأنباء العراقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق