إدارة “فيسبوك” تغلق صفحة سرايا الأشتر بشكل نهائي

الإعلام الحربي – (الأبدال): قام موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بإغلاق صفحة تنظيم “سرايا الأشتر” احد تنظيمات المقاومة الإسلامية في البحرين، يذكر أن تنظيم سرايا الأشتر أعلن مسئوليته عن اغتيال الملازم هشام الحمادي في 29 يناير الماضي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر.

صفحة سرايا الأشتر على موقع فيسبوك تم ايقافها اليوم الأثنين بشكل نهائي، بيمنا لا زال الحساب الرسمي (@alashtarbh) على موقع التدوين المصغر “تويتر” يعمل.

واتهم ناشطون موقع “فيسبوك” بعدم الحيادية، وقال أحد النشطاء “إن تعليق صفحة سرايا الأشتر من قبل فيسبوك يعكس عدم الاحترافية والتحيز التام للأنظمة المستبدة الرعية للإرهاب الحقيقي في العالم”. وتنص اتفاقية وشروط استخدام فيسبوك على حق الموقع بحظر الخدمة عن الحركات المصنفة “إرهابية”، وقد يكون هذا السبب في الحظر، لأن العديد من الدول قد صنفت سرايا الأشتر على أنها “جماعة إرهابية”. حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها حظر أنشطة حركات المقاومة الإسلامية في البحرين على مواقع التواصل، فموقع فيسبوك حظر الصفحة الرسمية التابعة لسرايا المختار سابقاً.

كما تم حظر حسابات سرايا وعد الله في عام 2015 على موقعي التواصل الإجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” بعد أن أعلن التنظيم مسئوليته عن تفجير سترة الذي وقع (28 يوليو 2015) واسفر عن مصرع رجلي شرطة وإصابة آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق