اعتقالات بالبحرين بعد تفجير حافلة للشرطة

الإعلام الحربي – (الأبدال): اعتقلت سلطات العدو الخليفي عدة أشخاص بشكل عشوائي بعد تفجير كوبري القدم الذي أودى بحياة جندي، واصابة 8 آخرين، في الوقت الذي قالت فيه حركة ثوار أبو قوة ان المعتقلين تم اختطافهم عشوائياً بعد أن مرغت المقاومة الإسلامية أنف العدو في عمليتها المباركة.

وقالت حركة ثوار أبو قوة، اليوم السبت، أن الخطوات التي يقدم عليها العدو الخليفي من إنتهاكات لحرمات المنازل وترويع الأهالي والإعتقالات العشوائية لن تثني أهالي البلدة عن مواصلة المسيرة والسير على خطى الشهداء.

واعتقلت السلطات الخليفية ما لا يقل عن 10 مواطنين من قاطني بلدة أبو قوة غرب المنامة، بعد مداهمة لعشرات المنازل بشكل عشوائي وفق إحصائيات نشرها ناشطون على مواقع التواصل الإحتماعي.

وأدت المداهمات التي استمرت لساعات إلى اعتقال كل من “حسن القبيطي، مقداد العجيمي، صلاح مدن، السيد قاسم الكامل، السيد هاشم محفوظ، جاسم حبيب، محمد حبيب، ابراهيم الشملان، محمد العلويات، ناصر ميرزا”.

وقد وقع التفجير في جسر القدم، بشارع 14 فبراير (خليفة بن سلمان) غرب المنامة، وأدى لمقتل سلمان أنجم (عنصر في القوات الخاصة) وإصابة “طلال العقبي، بدر العماري، محمد أبوبكر، نعمان أشرف، مسلم محمد” بإصابات بليغة و3 آخرين بإصابات متوسطة، تبعه استنفار عسكري واسع في مناطق البحرين، ونصب نقاط تفتيش في عدّة مناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق