سرايا الأشتر تستهدف قوات العدو بأسلحة نارية قرب كوبري القدم

الإعلام الحربي – (الأبدال):  أعلنت “سرايا الأشتر” احدى فصائل المقاومة البحرانية فجر اليوم السبت (8 يوليو/تموز 2017) مسؤليتها عن عملية أطلقت عليها “نداء الشرف 1” التي استهدفت مركبة لقوات العدو الخليفي بإستخدام أسلحة آليه “كلاشنكوف” حسب ما أفاد مصدر مقرب لوحدة الإعلام الحربي “الأبدال”، قرب كوبري القدم غرب العاصمة المنامة، كرد عملي على جرائم الإعتداء على الأعراض المستمرة بحق الأسيرات في سجون العدو الخليفي، وتعبيراً عن رفض مشاركة قوات آل خليفة في العدوان على اليمن.

“سرايا الأشتر” أصدرت بياناً تعقيباً على العملية قالت فيه “ردا على اعتقال النساء والتعدي عليهن يتبنى رجال الله في المقاومة الاسلامية”سرايا الأشتر” العملية البطولية “نداء الشرف١ ” على شارع ١٤ فبراير بالقرب من بلدة القدم المقاومة و ذلك عبر استهداف مركبة لمرتزقة العدو الخليفي. “، وأضافت “حرائرنا المعتقلات الصابرات وصلتنا رسالتكم، وسمعنا استغاثتكم، وهزة ضمير الاحرار كلماتكم”.

وتوعدت السرايا قوات العدو في ختام بيانها بالمزيد من العلميات “نعاهد أخواتنا الحرائر بأننا سنذيق العدو الخليفي من بأسنا وسنسقيه من كأس سقر، وأن عملياتنا النوعية ستتوالى حتى يطلق سراح كافة النساء العفيفات، ويوقف تجاوزاته اللا اخلاقية تجاههن وليعلم العدو الخليفي ان لكل فعل رد فعل يوازيه في القسوة والقوة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق