سرايا وعد الله: بيان رقم (2) – عملية والفجر

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ ﴾

يعلن رجال الله في المقاومة الإسلامية ” سرايا وعد الله ” عن استهداف قطيع المرتزقة في جزيرة سترة ثأراً للدم الحرام الذي سفك على أرض البحرين.

رسالتنا للنظام القاتل: سنحيلُ نهار أيامك إلى سواد، وأفراحك أحزان، ومرتزقتك إلى جثث في أزقة قرانا وشوارعها، ويدنا طويلة تصل لأي مكان نريده، في الوقت الذي نريده، وبالطريقة التي نريدها، ستعيشون الخوف والهلع في كل مكان وزمان. إن الرصاصات التي اخترقت أجساد شهدائنا الأبطال، ستدك عرش الطاغية ومرتزقته وكل شريك لكم في هذه الجريمة المنكرة.

رسالتنا لعوائل الشهداء: المواقف البطولية والمشرفة التي أعلت كل رأس، التي نستمد منها القوة والشجاعة لمواصلة الطريق حتى اسقاط عرش الطاغية، ودماء شهدائنا الأبطال هي مرحلة جديد من الصراع القائم بيننا وبين القبيلة المستبدة. عهداً منا، أن نأخذ بثأر الشهداء بالقصاص الإلهي على الأيدي السمراء لشباب المقاومة الإسلامية في البحرين.

رسالتنا للشهداء: شهداؤنا أنتم نبراس الحقيقة، والطريق لمواجهة الظلم والطغيان بكل أشكالهما، من دمائكم نشد العزائم والهمم، ومن شبابكم نقتحم كل السبل لتحقيق الهدف، فالوصية وصية عباس، والصبر صبر سامي، والعنفوان عنفوان علي.

رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

صادر عن: سرايا وعد الله – البحرين

07 فبراير/شباط 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق