سرايا المختار: العملية رقم 205

بسم الله الرحمن الرحيم

فَذَرْهُمْ حَتّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ

بعد إجرائات الرصد والتحري والمتابعة الحثيثة تمكن المجاهدون في المقاومة الإسلامية البحرانية سرايا المختار من القبض على العميل س.ي و جرت العدالة فيه بعد إستجوابه و التحقيق معه إذ أعترف العميل بعمالته للإحتلال بشكل مباشر و الارتباط بالمجرم “عبد الرحمن البوعينين” وتسببه في إعتقال الكثير من رجال الله المطاردين أبرزهم المطارد ظلما “م.ر”

أقر العميل أيضا أنه ينقل معلومات حراك بعض القرى المرابطة إلى مرتزقة كيان الإحتلال بإستمرار و يتسلم على كل بلاغ ضد أي حراك 50 دينار و على كل مطارد 200 دينار. تمكنت سرايا المختار من الحصول على معلومات مهمة أبرزها معلومات شبكة العملاء الذين يسعون في تجنيد المراهقين ببلدات المقاومة.

وستنشر سرايا المختار تسجيلا مرئيا لأعترافات العميل في الوقت المناسب لذلك.

إن المقاومة الأسلامية سرايا المختار كما وعدت أنها تعطي الفرصة للتوبة عن هذا الجرم الشنيع للمراهقين والمغرر بهم عند تعهدهم بالتوبة لله تعالى فلا نكشف هوياتهم للمجتمع، أما أولائك المكابرين والمنغمسين في التنكيل بأبناء شعبنا المرابط فسيكون الرد من سرايا المختار قاسيا جدا لدرجة أنها لن تغنيهم توبتهم بشيئ من ذلك نكالا لما أقترفوه بحق أبنائنا.

ختاما.. توصي المقاومة الأسلامية البحرانية سرايا المختار الأسرة والمجتمع بمراقبة أبنائهم والتنبه اليقظ الدائم كي لا ينحرف أبنائهم ويتلقفهم إحتلال مافيا آل خليفة فيخسروا دينهم ودنياهم وآخرتهم.

إن أم الشهيد قد ودعت أبنها تحت التراب وأم الأسير لا تقدر على عناق أبنها بسبب الاغلال والقضبان واليوم أم العميل الذي تسبب بكل ذلك تستقبل أبنها بين الأحضان ليس وهناً و تردداً من المقاومة الإسلامية بقدر ما هو حرصا على إيقاظ المجتمع من هذه الآفات وعودة أبنائهم تائبين نادمين من فعلهم.

وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ

صادر عن: سرايا المختار – البحرين

26 اكتوبر/تشرين الاول 2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق