سرايا المختار: عملية ثأر الزينبيات في سترة

بسم الله الرحمن الرحيم

إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلا فِي الأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ(٤) وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ(٥) وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الأَرْضِ وَنُرِي فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُم مَّا كَانُوا يَحْذَرُونَ

في خضم عمليات شهر محرم..شهر الثأر للحسين -ع- والشهداء..

جنود صاحب العصر والزمان -عجل الله تعالى فرجه الشريف- في سرايا المختار يتمكنون من تنفيذ عملية “ثأر الزينبيات” في العاصمة الثورية جزيرة سترة.

تمت العملية عبر هجوم مباغت بسلاح -بتار 1-على فرقة تمشيط راجلة لقطعان مرتزقة مافيا إحتلال آل خليفة و أسفرت العملية عن إصابات محققة في صفوف العدو المحتل.

توغل هذا الإحتلال الصحراوي المجرم في إختطاف حرائرنا العفيفات يكشف للأعمى قبل البصير عن وحشية ودناءة هذا النظام الفاشي الذي لا يمكن إصلاحه بل إقتلاعه من على أرضنا.

نعاهد الله نحن في سرايا المختار بأن نجعل هذا العدو الجبان يدفع الثمن غالياً وندعو الجماهير بتصعيد المقاومة وأن يحولو الأرض لجهنم من تحت أقدام قراصنة آل خليفة.

وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ

صادر عن: سرايا المختار – البحرين

14 نوفمبر/تشرين الثاني 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق